2008-04-25

مدينة جميرا- دبي







  • مدينة جميرا - المنتجع العربي بدبي هو إضافة رائعة لتراث دبي، صمم المنتجع على هيئة قلعة عربية قديمة، به طابع الفخامة والزخرفة العربية ويجمع بين قمة الثراء وإحساس جياش بالتقاليد العربية القديمة. يتخلله مجرى المياه المتموج الذي ينقل النزلاء إلى جميع المناطق في هذه المدينة الخلابة. تحتوي مدينة جميرا على فندقين كبيرين من طراز البوتيك، وشاليهات صيفية، وسوق تقليدي، ونادي صحي، ومركز للاجتماعات والحفلات الرائد في المنطقة، وعدد لا حصر له من التسهيلات ونادي Quay Healthclub الذي لا مثيل له وأكثر من ذلك بكثير - كل هذا يحتويه أروع منتجع في العالم.
  • تطل الغرف على مياه الخليج العربي الدافئة وغرف أخرى تطل على مجرى المياه المتموج والعبّارات (تاكسي مائي) التي تمر بها. وهنالك بعض الغرف التي تطل على الحدائق الخلابة ذات التنسيق الثري. جميع الغرف تتمتع بطابع الشرق الأوسط وديكوره المميز - حيث أنها غنية بالأنماط والألوان. وبالمنتجع فندقين من الفنادق البوتيك الكبيرة و29 بيت صيفي تقليدي بالفناء. وجميعها مجهزة بثراء لتكّمل أصالة المنتجع بصفة عامة وطابعه التراثي.

    تقدم صالة نادي التنفيذيين Club Executive Lounge بميناء السلام للمسافرين من رجال الأعمال مزايا خاصة مصممة لكي تجعل زيارتك أكثر راحة وأكثر إنتاجية ولا تُنسى. نادي الترفيه الفائق Premium Leisure Club هو نادي يغلب عليه الطابع العائلي ولديه مكتب التسجيل والاستقبال الخاص به ومكان للانتظار ومكان كبير للجلوس في الهواء الطلق، وهذا كله للاستخدام الخاص فقط للنزلاء الأعضاء في نادي Premium Leisure Club. أما للأطفال فقد قمنا ببناء غرفة للعب هادفة وغرفة حاسوب لتسليتهم. ويقدم النادي خدمة خاصة لكل فرد على حدة من خلال فريق متدرب خصيصاً على هذا.

    الغرف والأجنحة في منتجع مدينة جميرا تعطيكم الفرصة لكي تختاروا بين سريرين عاديين أو سريرين بالحجم الكبير أو الملكي كينج سايز King Size، وجميع الغرف مزودة بتلفزيونات مع إرسال الساتلايت وخدمة الإنترنت السريعة، وميني بار خاص، وراديو/ساعة ومنبه، وجهاز فاكس وماسحة ضوئية سكانر scanner وماكينة تصوير مستندات. بالإضافة، فإن النزلاء الذين يقيمون في دار المصيف يتمتعون بخدمة ساقي خاص ولهم ميزة الوصول المباشر إلى الشاطئ.

  • تقع مدينة جميرا مجاورة لبرج العرب وجميرا بيتش هوتيل. وهي تقع على بعد 25 دقيقة من مطار دبي الدولي وخمس دقائق بالسيارة من مدينة دبي للإنترنت، ومدينة دبي للوسائط والإعلام ونخيل جميرا ومرسى دبي.

ليست هناك تعليقات: